Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/anasmarr/public_html/wp-content/themes/gridlove/template-parts/header/elements/mobile-actions.php on line 1

Warning: array_keys() expects parameter 1 to be array, null given in /home/anasmarr/public_html/wp-content/themes/gridlove/template-parts/header/elements/mobile-actions.php on line 1

5 تعليقات على "الرّمادي الذي سنعيش معه"

شي واحد
ضيف

مابتزعل أنس ؟ هالصنف في منو بين الشوام اكتر من اي مكان تاني مدري ليش.

خالد الناصير
ضيف

تحية سيد أنس،
بالفعل، الرمادي يقهرني أكثر من المُؤيد، أَحْذَرُ من المُؤيِّد مَرَة ومن الرَّماديَ أَلفَ مَرة، الجَماعة التي تتبع المثل القائل “اللي بيتجوز أمي بقولو عمي” – بعد انتهاء عام 2011 (وهو الحد الفاصل الذي وضعته كمُهلة لكي يُقرر من لديه شُكوك بالثَّورة موقفه) وضعت الرمادي في كفة واحدة مع المُؤيد. لذا قمت بدون أسف بإزالتهم من قائمة أصدقائي وقاطعتهم وسأقاطعهم حتى آخر العُمر إن شاء اللـه حتى من غيرَّ موقفه ووقف مع الثورة فيما بعد.
وأخيرًا أقول $%#$^#%$#@$%# للرمادي قبل المُؤيد، اللـه لا يعطيهم عافية نزعوا سُمعة اللون.

محمود
ضيف

انا من متابعينك بشدة اتمني لك التوفيق في مدونتك وموقعك تحياتي

اسامة
ضيف

هذا ما اصطلحنا على تسميته مع بعض الأصدقاء “بالشامي الحربوء”


Warning: array_filter() expects parameter 1 to be array, boolean given in /home/anasmarr/public_html/wp-content/themes/gridlove/template-parts/header/side.php on line 11

Warning: array_keys() expects parameter 1 to be array, null given in /home/anasmarr/public_html/wp-content/themes/gridlove/template-parts/header/side.php on line 11

Warning: in_array() expects parameter 2 to be array, null given in /home/anasmarr/public_html/wp-content/themes/gridlove/template-parts/header/side.php on line 11